أنشطة مدرسية

تراجم التربويين

مفاهيم

الثلاثاء العاشر من ديسمبر الجاري مكتب تربية الساحل يكرم 82 طالباً وطالبة من المتفوقين


تربوية حضرموت - متابعة :
 تتواصل هذه الأيام بالمكلا الاستعدادات والتحضيرات النهائية للاحتفال الخطابي والفني والتكريمي الذي ينظمه سنوياً مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل , وحددت صبيحة الثلاثاء العاشر من ديسمبر الجاري موعداً نهائياً بدلاً من الخميس القادم. 
الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل صرح : أنه سيتم خلال الحفل الذي أصبح تظاهرة احتفائية وعلمية واجتماعية وجماهيرية كبيرة تحظى بمتابعة وترقب كبير من شرائح القطاع التربوي والتعليمي المختلفة سيتم تكريم اثنين وثمانين طالباً وطالبة حققوا العشر المراكز الأولى على مستوى حضرموت الساحل في نتائج امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية بشقيها العلمي والأدبي للعام الدراسية المنصرم 2012/2013م, كما استطاع بعضهم تحقيق مراكز متقدمة في لوحة الشرف على مستوى الوطن بالإضافة إلى اثني عشرة مدرسة أساسية وثانوية حصد طلابها وطالباتها على أكثر من ثلاثة مراكز ضمن قائمة الأوائل.
وأضاف مدير مكتب التربية انه سيتم تكرمهم بجوائز نقدية وعينية قيمة. وستواكب هذه الاحتفالية البهيجة افتتاح منشآت تربوية وتعليمية بكلفة أربعمائة مليون ريال  منها قاعة الاحتفالات الجديدة التي ستحتضن هذه الاحتفالية والتي تتسع لأكثر من خمسمائة من الحضور..

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis

AddThis Smart Layers