أنشطة مدرسية

تراجم التربويين

مفاهيم

إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا تتابع النزول الميداني للإشراف على سير العملية الامتحانية


تربوية حضرموت - المكلا - محسن العمودي :

لليوم الرابع  على التوالي يؤدي طلاب وطالبات مديرية مدينة المكلا امتحانات الفصل الدراسي الأول بمرحلة النقل الأساسي والثانوي  إذ قام  الأستاذ : خالد أحمد مخرج رئيس قسم التعليم العام بإدارة التربية والتعليم م/المكلا صباح اليوم الأربعاء بتاريخ 15-1-2014بزيارة تفقدية  لمدارس محور روكب  بمديرية  المكلا من أجل الإشراف على سير العملية الامتحانية . وخلال هذه الجولة زار ثانوية سبأ للبنين وعمر بن عبد العزيز  للبنين ومدرسة معاذ بن جبل للبنات ومدرسة التميز الأهلية ومدرسة الأحفاد الأهلية
 وقد اطمئن رئيس قسم التعليم العام بإدارة التربية والتعليم م/المكلا على سير العملية الامتحانية وحث الإدارة المدرسية على توفير الأجواء المناسبة للطلبة كما قام بزيارة غرفة التحكم للاطلاع على الترتيبات المنظمة للعملية الامتحانية من خلال الإعداد للتصحيح وكشوفات الرصد والنتائج .
رافقه في زيارته الأستاذ رشدي بازبيدي القائم بأعمال رئيس قسم التوجيه  والأستاذ هشام عبد المجيد باعشن رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص.
كما تفقدت الأستاذتان إيمان عبد المجيد بانانة رئيس قسم تعليم الفتاة وأفراح فرج إدريس رئيس قسم الصحة المدرسية بإدارة التربية والتعليم  م/المكلا القاعات الامتحانية للمدارس ثانوية سبأ روكب للبنات ومدرسة بويش للبنات ومدرسة معاذ بن جبل  للبنات وأطلعتا على سير العملية الامتحانية والتأكد من توفير الأجواء المناسبة للطالبات.

وتأتي هذه الزيارات وفق خطة لجان الضبط والتحكم والإشراف على سير العملية الامتحانية بمدارس مديرية  المكلا للفصل الدراسي الأول للعام 2013-2014م .














Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis

AddThis Smart Layers