أنشطة مدرسية

تراجم التربويين

مفاهيم

إدارة ومعلمو وطلاب مدرسة الشهيد خالد بن هامل يناشدون السلطة المحلية وادارة التربية والتعليم بوقف العمل اثناء الدوام المدرسي


تربوية حضرموت - طلال باحيدرة *:
نفذت ادارة ومعلمو وطلاب مدرسة الشهيد خالد بن هامل صباح يوم أمس الخميس وقفة احتجاجية بجانب أعمال تكسير مدرسة ابن خلدون لايقاف العمل أثناء الدوام الرسمي للمدرسة.
حيث أفاد مدير المدرسة الاستاذ صبري صالح العسل بأنه تم ابلاغ السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية إلا انه لم يستجب صاحب العمل الا بعد عمل هذه الوقفة.
وأفاد أيضا ان المدرسة تعاني من كثرة الغبار بداخلها وان معظم المعلمات والطلاب يعانون من ضيق التنفس ولم يستطيعوا تكملة اليوم الدراسي بسبب هذه الاعمال، وبعض المعلمات والطلاب يعانون من مرضى الربو وقد حصلت هناك حالت من الاغماء وضيق التنفس.
واشار صاحب البوكلين في حديثة بأنه لم يصله اي خطاب بالتوقيف من اي جهة كانت سوى السلطة او التربية والتعليم لدى تم تواصل العمل.
وفي الاخير هذا نداء استغاثة لكل الناس الخيرين بوقف العمل اثناء الدوام الرسمي للدراسة ويوجد بالمدرسة اكثر من 1000 طالب وهم معرضين لعدة من الأمراض ، وان لم يتم وقف العمل سيتم هناك تصعيد من اولياء الامور وأهالي الحي لكي تكون الدراسة آمنه ويتم اكمال المهنج وفقا لخطة الأدارة المدرسية.










Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis

AddThis Smart Layers