أنشطة مدرسية

تراجم التربويين

مفاهيم

برعاية مركز الطالب للتقوية واللغات والكمبيوتر مدرسة الشهيد خالد بالمكلا تنظم دوري في كرة القدم لطلاب الصفوف الدراسية


تربوية حضرموت - متابعة :
برعاية كريمة من مركز الطالب للتقوية واللغات والكمبيوتر بالمكلا نظمت مدرسة الشهيد خالد بالمكلا دوري في كرة القدم لطلاب الصفوف بالمدرسة وذلك لتشجيع الطلاب على ممارسة الانشطة المدرسية المختلفة . 
وفي تصريح خاص لموقع الحضرمي اليوم تحدث الاخ الاستاذ / صبري صالح العسل العمودي مدير المدرسة عن هذا الدوري قائلاً يعد النشاط الرياضى أحد أفضل الأسلحة التى يملكها المجتمع لمقاومة المشكلات الاجتماعية المتطورة التى توجد اليوم. فالتربية الرياضية لم تعد مجرد تدريب بدنى أو رياضى يمارسه الفرد أو الجماعة على شكل تدريبات أو تمرينات لتحريك أعضاء الجسم أو بغرض التقوية العضلية أو مجرد اكتساب مهارة حركية معينة بل هو محاولة لتربية الفرد تربية كاملة عن طريق نشاط وسيلته الأولى حركة الجسم.
كما أن النشاط الرياضى يعد من أهم الأنشطة التربوية التى تهدف إلى إعداد الفرد للتكيف مع حياته ومجتمعه من خلال تنميته بدنيًا وعقليًا ونفسيًا واجتماعيًا., شاكرا في نهاية حديثة ادارة مركز الطالب للتقوية واللغات والكمبيوتر على رعايتهم الكريمة لهذا الدوري  والشكر ايضا لمكتب التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا على جهودهم وتفاعلهم مع ادارة المدرسة  من أجل انجاح هذا الدوري شاكرا لجميع طلابه في المدرسة متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح  .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis

AddThis Smart Layers