أنشطة مدرسية

تراجم التربويين

مفاهيم

السلطة المحلية والتربية بمديرية دوعن تكرم 375 طالبا وطالبة من مدارس التعليم الأساسي والثانوي


تربوية حضرموت - متابعة :
كرمت السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن محافظة حضرموت اليوم 375 طالب وطالبة  من أوائل مدارس وثانويات المديرية للعام 2012 ـــ 2013م برعاية مؤسسة البادية الخيرية فرع دوعن .
وفي الحفل اشار مدير عام مديرية دوعن سالم باحميد ان هذا التكريم  يأتي تكريما لجهد الطالب الذي بذله خلال مرحلته التعليمية وهو يعتبر اختبار لمعطيات المعلمين وما يقدمونه من معارف للطلاب خلال تلك المرحلة . شاكرا مؤسسة البادية على هذه البادرة الطيبة والتي تسهم في دعم العملية التعليمية بالوادي  .
ولفت باحميد الى انه سيتم خلال هذا العام ترميم عدد 4 مدارس بتكلفة أكثر من 12مليون ريال ،من جانبه اوضح  مدير التربية والتعليم بمديرية دوعن صالح عبدالقادر العمودي ان هذا التكريم يأتي تتويجا لخلاصة جهد عام كامل نفذت فيه العديد من البرامج والأنشطة وبذلت فيه الكثير من الجهود المضنية من مختلف الأطياف .
بدوره قال مدير فرع البادية بدوعن أحمد يسلم بلفخر ان الفرع كرم 8 ألف و400 طالب وطالبة منذ انشائه  وكفالة 12 معلما أساسي وثانوي بالاضافة الى اقامة البطولة الاولى لكرة القدم والمسابقة الثقافية للبنات . منوها ان مشاريع المؤسسه  القادمة تأتي وفق متطلبات النهضة بالعملية التعليمية والتربوية وستعمل المؤسسة على تنفيذ مشروع محو أمية الحاسوب ضمن الشراكة مع مكتب التربية والتعليم بدوعن وتخلل الحفل وصلات انشادية تعبر عن المناسبة  .







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis

AddThis Smart Layers