أنشطة مدرسية

تراجم التربويين

مفاهيم

المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية يزور مكتب التربية بسيئون والثانويات النموذجية


تربوية حضرموت - سيئون - أحمد فرقز :
جرى اليوم بحثُ أوجهِ التنسيق والتعاون بين مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية .. وذلك في اللقاء الذي ضم الأخوة : أ.د. محمد أحمد فلهوم المدير العام لمكتب التربية بالوادي ، و د. : صالح عوض عرم : المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ، وبحضور مسؤولين من الجانبين .
وتم في اللقاء التطرق إلى سبل تعزيز العمل المشترك في رعاية وتطوير تجربة المدارس النموذجية في حضرموت ، وسبل دعم العمل التعليمي والتربوي فيها ، من خلال التكامل الفني والإداري بين كل من مكتب التربية ومؤسسة حضرموت التي تقدم الدعم لثانويتي سيئون النموذجيتين للبنين والبنات ..
كما ثمن الجانبان الأثر التعليمي الملموس للثانويات النموذجية  في إطار التقييم الموضوعي لهذه التجربة التعليمية .. داعين كافة الجهات والمؤسسات الداعمة إلى العمل على دعم الواقع التعليمي وتلمس نواقصه بغية تحقيق التكامل المجتمعي في تأمين خدمة تعليمية راقية للأبناء.
وكان الجانبان قد زارا ثانويتي سيئون النموذجيتين للبنين والبنات والتقيا بإدارتيهما وتلمسا الأمور المتعلقة بسير الدراسة فيهما  .. كما زارا مشروع بناء مبنى ثانوية سيئون النموذجية للبنات وتفقدا سير العمل على إكمال المبنى وتشطيبه تمهيدا لانتقال الدراسة إليه خلال المستقبل القريب ..







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ShareThis

AddThis Smart Layers